رسالة الخطأ

Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home/rahafat/public_html/rahaf/includes/menu.inc).
غير معرف

اسمي ام محمد ...
متزوجة و أم لأربعة أطفال
بدأت مشكلتي بتعرف زوجي على فتاة بنية الزواج ... وبدأ القلق يدخل حياتي وعانيت مدة شهر ... نصحتني صديقتي بعدها باللجوء إلى استشارية أسرية .... علها تساعدني في حل مشكلتي أو على الأقل بتخطي هذه المرحلة والخروج من الحالة التي كانت تسيطر علي .
وفعلا اتصلت بالاستشارية الأستاذة رهف تسابحجي و أخذت موعدا منها وذهبت لزيارتها ، جلسنا حوالي ثلاث ساعات كانت تسألني وأنا أجيب كتبت استبيان عن حياتي الدراسية والزوجية و الإجتماعية بالإضافة لمشكلتي ، وعدتني أن تدرس شخصيتي وشخصية زوجي وتحلل مشكلتي . .
كلمتني بعد عدة أيام و حددنا موعد اعطتني يومها مخطط أتبعه في التعامل مع زوجي و وعدتني أن أجد فرقا كبيرا في حياتي اليومية و تتالت المواعيد بيننا و في كل مرة كانت تعطيني أشياء جديدة ودوما كنت أطبق كلامها و تعليماتها وفعلا كنت أرى حياتي تتحسن ومعاملة زوجي أصبحت أفضل من قبل و بعد حوالي عدة أشهر ترك زوجي هذه الفتاة وعاد لي ولأولاده .
واليوم وبعد مرور شهرين على عودة الاستقرار لحياتي أشكر الأستاذة رهف تسابحجي على وقوفها بجانبي وإعادة الهدوء والاستقرار إلى حياتي

التعليقات (1)